مصر كما تريدها أمريكا - من صعود ناصر إلى سقوط مبارك

كتاب مصر كما تريدها أمريكا - من صعود ناصر إلى سقوط مبارك

تحميل كتاب : مصر كما تريدها أمريكا - من صعود ناصر إلى سقوط مبارك


تأليف : لويد سي جاردنر


تصنيف الكتاب :كتب عن مصر


نوع الملف : مصر كما تريدها أمريكا - من صعود ناصر إلى سقوط مبارك - pdf



يرصد هذا الكتاب تطور العلاقات الأميركية مع مصر, منذ نهاية الحرب العالمية الثانية (1939 ـ 1945م)، وبداية صعود نجم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر عقب قيام حركة الجيش بالاستيلاء على السلطة عام 1952م، ومرورًا بمرحلة الرئيس السادات، وانتهاءً بسقوط نظام مبارك في 11 فبراير/شباط عام 2011، ويحاول المؤلف من خلال الرصد والتحليل الوصول إلى محددات العلاقة بين الدولتين، وما يمكن أن تؤول إليه في المستقبل. ومؤلف الكتاب "لويد سي. جاردنر" هو أستاذ التاريخ بجامعة روتغرز بالولايات المتحدة، وهو باحث متخصص في الشؤون السياسية والدبلوماسية، وله نحو 16 كتابًا في هذا المجال. وتجدر الإشارة في الختام إلى أن المؤلف يرى الأمور -بالطبع- من المنظور الأميركي، وهو في النهاية منظور أحادي غير محايد، لا يستقيم مع المنهج العلمي في التحليل السياسي، وهو ما يجعل من الملاحظات التي دونتها الترجمة ذات أهمية كبرى.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مصر كما تريدها أمريكا - من صعود ناصر إلى سقوط مبارك pdf ، تصنيف الكتاب كتب عن مصر والمؤلف لويد سي جاردنر، تحميل برابط مباشر وقراءة مصر كما تريدها أمريكا - من صعود ناصر إلى سقوط مبارك أونلاين، تحميل مصر كما تريدها أمريكا - من صعود ناصر إلى سقوط مبارك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مصر كما تريدها أمريكا - من صعود ناصر إلى سقوط مبارك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مصر كما تريدها أمريكا - من صعود ناصر إلى سقوط مبارك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مصر كما تريدها أمريكا - من صعود ناصر إلى سقوط مبارك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مصر كما تريدها أمريكا - من صعود ناصر إلى سقوط مبارك pdf مجانًا تأليف لويد سي جاردنر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا