إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شخصية مصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شخصية مصر

تأليف : نعمات أحمد فؤاد

تعتبر سلسلة شخصية مصر للكاتب والجغرافي المصري الكبير جمال حمدان رحمه الله أهم سلسلة وأهم دراسة سجلت في وصف مصر بمختلف جوانبها، فلم تأت دراسة بعده وصف مصر كما وصفها حمدان ولا عالم أو مفكر استطاع دراسة مصر كما درسها حمدان، فجمال حمدان يتناول دراسة شخصية مصر الاقليمية والبشرية والزمانية والتكاملية. يرى جمال حمدان أن علم الجغرافيا هو علم متفرد لا علم نمطي متكرر، فالجغرافيا كالتاريخ لا تعيد نفسها بالضبط ولا الإقليم يكرر نفسه ومن ثم فلا قانون للإقليم من حيث هو ولذلك فإن دراسة الإقليم لا تقتصر على الحاضر وإنما تترامى إلى الماضي وخلال التاريخ وهذا ما يدرسه هذا الكتاب الرائع.


تحميل كتاب شخصية مصر كتاب شخصية مصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نعمات أحمد فؤاد pdf تحميل جميع كتب نعمات أحمد فؤاد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...