إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مريم امرأة من زمن آخر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مريم امرأة من زمن آخر

تأليف : صبرى سليفانى

مريم امرأة من زمن آخر أن تكون مرأه بالشرق حرى بها ان تطالع أولا قوانين الشرق ويوضح الكاتب ان المراءه عليها ان تتبين شخصية الرجل الدامى وان تحفظ كتاب عاداتنا و تقاليدنا عن ظهر قلب و تردده ع مسامع الكثيرين و مسامع صديقاتها و اخواتها و بناتها منذ نعومة اظافرها إلى مماتها . فى هذه الروايه تكشف لنا مريم ذات ال 36 عام نقاب الشرف الواهى المثقوب اللذى تلثم به سيدات هذا المجتمع الشرقى ليؤتى على أحلامهم و أمالهم في هذه الحياة الدنيا , و ربما ف الدار الآخرة أيضا . الرواية توضح باختصار فكرة....كونى كماتكونى فكرى كما تفكرى فلا تجفلى ذلك القلب النابض الرابض بين اضلعك و لا تنسى هذا الكائن برأسك , حطمى يا سيدتى بيوتهم الزجاجيه مزقى اقنعتهم الباليه , اجعلى الظلمه تنقشع عنك , أفخرى فأنت إمرأه. هذا المجتمع يسخط و يزأر ليس إلا فهو لا يستطيع حتى أن يتحرر من احتلاله الفكرى توضّح الرواية كلها أنّ المرأة الشرقية مظلومة، و لكن بالجملة التي خُتِمت بها تفصح عن أنّ الذكر و الأنثى الشرقيين فريسة الجنس. الحكومات -كما هي عادتها- تعمل على إظهار أن فئة هي المظلومة؛ كي تُبعِد عن نفسها الأنظار، و تجعل الصراع بي كلا الفئتين، و يدخلان دوّامة الفتنة.


تحميل كتاب مريم امرأة من زمن آخر كتاب مريم امرأة من زمن آخر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صبرى سليفانى pdf تحميل جميع كتب صبرى سليفانى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...