متمردة

كتاب متمردة

تحميل كتاب : متمردة


تأليف : بسمة محمود


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : متمردة - pdf



الرجل كالدنيا اذا احببتِه اهملك وإن اهملتِه أحبك، احتار الشعراء القدامى في وصف المرأة وحسنها والتغزل بجمال الزوجة وإن كانت قبيحة فقال الشاعر القديم “جرير” إنّ العيون التي في طرفها حَـوَرٌ قتلننـا ثـم لـم يُحن قتلانـا هكذا كان العشق قديماً ….. غزلاً منه الصريح ومنه العفيف لم يكن بوقاحة عشق أيامنا تلك… فالتهكم والسخرية سمة فريدة للرجل الشرقى فأولئك الرفاق المتهكميين لايرون ولا يسمعون بذلك الغزل.. يسمعوا فقط بالتهكم والسخرية على زوجاتهن فأغلبهم يصفها إن كانت سمينة دباً وإن كانت نحيفة عصلاء معتقدين أن تلك الكلمات المتهكمة الساخرة غزلاً متناسين بإرادتهم أن الكلمات قد تكون بلسم للروح وقد تكون سكين تلم ينسل من روح حواء بين ألم الروح….وألم فراق محتمل…بين عودة روح لجسد فارقته منذ زمن …..كانت هي"متمردة" ..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب متمردة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف بسمة محمود، تحميل برابط مباشر وقراءة متمردة أونلاين، تحميل متمردة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب متمردة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب متمردة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب متمردة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب متمردة pdf مجانًا تأليف بسمة محمود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا