محمود و نيكار

كتاب محمود و نيكار

تحميل كتاب : محمود و نيكار


تأليف : عزيز نيسين


تصنيف الكتاب :قصص عالمية


نوع الملف : محمود و نيكار - pdf



نبذة الناشر: يحتوي الكتاب على مجموعة قصص تحمل مآسي التخلف والتبعية على الشعوب الفقيرة ومن أهم هذه القصص ما يلي: أكتب قصة حبنا, حتى يطلع الناس على أحوالنا ويأخذوا منها العبر. أكتب حتى يقرأ الناس ويذرفوا الدموع. خذوا ورقة وقلماً واكتبوا ما سأقوله لكم: اسمي محمود و اسمها نيكار, بمعنى قيس وليلي, طاهر وزهرة. أدخلوني قفص الاتهام, بسبب حبي الصادق, تحدثت أمام هيئة المحكمة, أبكيت القضاة, فحكموا علي بالسجن والنفي. عندما تحسنت أحوالي, رشحت نفسي للانتخابات البلدية, جاءني قرار المنع, الأوامر تنفذ, والممنوع يطبق. لا يستطيع المسؤولون العيش دون متملقين ومتزلفين, ولا يروق لهم من يقول الحقيقة ويجاهر بها. إننا نعيش في المستقبل من خلال الحاضر. لقد تحملنا الاضطهاد وعلى مدى تاريخنا, من أجل أن نحتل مكاناً مرموقاً بين حضارات العالم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب محمود و نيكار pdf ، تصنيف الكتاب قصص عالمية والمؤلف عزيز نيسين، تحميل برابط مباشر وقراءة محمود و نيكار أونلاين، تحميل محمود و نيكار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب محمود و نيكار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب محمود و نيكار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب محمود و نيكار فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب محمود و نيكار pdf مجانًا تأليف عزيز نيسين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا