إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب محمد صلى الله عليه وسلم المثل الأعلى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب محمد صلى الله عليه وسلم المثل الأعلى

تأليف : توماس كارليل

هذا الكتاب عبارة عن رسالة أراد صاحبها – وهو نصراني من أبرز شخصيات القرن التاسع عشر – أن يحق بها حقا ويبطل باطلا . فلقد هاله ما تعرضت له شخية الرسول صلى الله عليه وسلم من تجن وظلم فبحث وتقصى حتى أدرك جوانب العظمة ومواطن التقدير والإبهار في ذلك الذي “أدبه ربه فأحسن تأديبه” فعرض لها في موضوعية وحيدة جديرتان بالتقدير. ولكن المؤلف ان كنا لا نبخثة حقه من الثناء على روعة فكرة وصفاء ذهنه وروحه وشجاعته وصدق مقصده- قد وقع في بعض الأخطاء في تقييم الحقيقة الإسلامية ، إذ نزع في بعض فهمه إلى ما أشاعة بعض المستشرقين ومؤرخي الغرب المغرضين من دس لبعض جوانب عظمة الإسلام فقد غابت عنه جوانب أعظم لو علمها لكان بما لمسناه فيه من روح الإنصاف وإحقاق الحق من كبار دعاة المسلمين.


تحميل كتاب محمد صلى الله عليه وسلم المثل الأعلى كتاب محمد صلى الله عليه وسلم المثل الأعلى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب توماس كارليل pdf ، تحميل جميع كتب توماس كارليل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...