لن أعيش فى جلباب أبي

كتاب لن أعيش فى جلباب أبي

تحميل كتاب : لن أعيش فى جلباب أبي


تأليف : إحسان عبد القدوس


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : لن أعيش فى جلباب أبي - pdf



تعتبر هذه الروايه من أروع اعمال إحسان عبدالقدوس, في جوّ مصري صميم تجري تجري أحداث هذه الرواية، وإحسان عبد القدوس بريشته الماهرة يصوّر واقعاً معاشاً يعكس مدى الصراع الذي تتناوب أزماته على عائلة عبد الغفور البرعي الذي كان له حظ كبير في جمع ثروة كانت السبب في أزمات ابنه الوحيد عبد الوهاب ومن ثم بناته الأربع. تتابع الأحداث لتكشف عن هذه العقدة التي استحكمت بالأبناء وكشفت عن محاولات الابن في أن يكون هو عبد الوهاب لا ظلّ أبيه. بعبارة أخرى أن ينظر إليه شخصياً لا من خلال ثروة أبيه وشخصية أبيه. في حومة هذا الصراع يخسر عبد الوهاب الكثير، وعقد عبد الغفور البرعي كذلك تمتد إلى البنات الأربع اللواتي كان حظهن في الزواج، ممهوراً بثراء أبيهم. لذا كتب لبعضه الفشل المنتهي بالطلاق، ولبعضه الآخر الفشل الضمني. ولكن نظيرة الابنة الصغرى التي كانت على جانب من الوعي والثقافة والنضج حاولت أن تضح زواجها من حسين في إطاره الصحيح. وبأسلوبه الشيق تمضي القصة ليكشف إحسان عبد القدوس من خلالها عن هذا الخلل الاجتماعي الذي بالإمكان تداركه بالوعي والنضج.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لن أعيش فى جلباب أبي pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف إحسان عبد القدوس، تحميل برابط مباشر وقراءة لن أعيش فى جلباب أبي أونلاين، تحميل لن أعيش فى جلباب أبي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لن أعيش فى جلباب أبي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لن أعيش فى جلباب أبي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لن أعيش فى جلباب أبي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لن أعيش فى جلباب أبي pdf مجانًا تأليف إحسان عبد القدوس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا