إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لم آتِ لألقى خطاباً pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لم آتِ لألقى خطاباً

تأليف : غابرييل غارسيا ماركيز

يقوّض "غابرييل غارسيا ماركيز" كل احتياطاته المسبقة في عدم اعتلاء منصة لإلقاء خطبة ما، نظراً إلى كراهيته الشديدة لإسداء النصائح والحكم التي تتطلبها هذه المناسبات، كما يقول. وفي هذا الكتاب "لم آتِ لألقي خطاباً" نجد أنفسنا أمام 22 خطاباً ألقاها "ماركيز" خلال حياته المديدة، يبدأ بالخطاب الأول الذي ألقاه في وداع زملائه في المدرسة، في منتصف الأربعينيات، وينتهي بالخطاب الذي كتبه عام 2007 لإلقائه أمام أكاديميات اللغة بحضور ملكة وملك اسبانيا في الذكرى الثمانين لولادة هذا الروائي الكبير، وبين الخطابين الاول والاخير مجموعة من الخطابات المنتقاة منها خطابه الذي القاه عام 1970 بعد النجاح الكبير الذي حظيت به روايته الشهيرة "مائة عام من العزلة" والذي قال فيه: "لقد بدأت حياتي ككاتب، بنفس الطريقة التي وصلت فيها إلى فكرة كان يجب علي فعل ذلك" في كتاب "لم آتِ لألقي خطاباً" نتعرف على الجانب الآخر من سرد صاحب "مئة عام من العزلة"، بعدما نفض الغبار عن ملف مهمل وجده أخيراً بين أوراقه، يحتوي بعض خطبه القديمة.


تحميل كتاب لم آتِ لألقى خطاباً كتاب لم آتِ لألقى خطاباً للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غابرييل غارسيا ماركيز pdf تحميل جميع كتب غابرييل غارسيا ماركيز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...