إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لا تبكِ فتلك الدموع دموعي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لا تبكِ فتلك الدموع دموعي

تأليف : منى نجيب

مراجعة رواية لا تبكِ فتلك الدموع دموعي للكاتبة «منى نجيب» تكتبه أستاذة نورا قناوي... بصراحة الرواية جميلة واكتر تمييز من روايتها الاولي وده شيء جميل ان الكاتبة تطور من نفسها انا بجد حبيت الروايه لدرجه الكراهيه حبيت رقة وتضحية شجن وكرهت ضعفها. وأسعدتني نهايتها. وكرهت عمر لغدره وتعاطفت معاه في نفس الوقت حسيت انه ضحية وانه كان مشتاق انه يحب ..اقتنعت باننا المفروض لما نحب نحب بعقل وننتظر الغدر في النهاية لانه لو حصل هنكون مستعدين وما تكون صدمة تكسرنا وكمان ان كل شيء في الدنيا سلف ودين . ونهاية عمر ده النهاية اللي يستحقها اما نجوي فاكيد هتشرب من نفس الكأس فعلا كما ندين ندان #معرض_القاهرة_الدولي_للكتاب2022 #اسكرايب_صالة2_جناحC24


تحميل كتاب لا تبكِ فتلك الدموع دموعي كتاب لا تبكِ فتلك الدموع دموعي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب منى نجيب pdf ، تحميل جميع كتب منى نجيب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...