لا أريد المزيد من الجبن أريد فقط الخروج من المصيدة

كتاب لا أريد المزيد من الجبن أريد فقط الخروج من المصيدة

تحميل كتاب : لا أريد المزيد من الجبن أريد فقط الخروج من المصيدة


تأليف : ريتشارد تمبلر


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : لا أريد المزيد من الجبن أريد فقط الخروج من المصيدة - pdf



هل تشعر بأنك حبيس عملك ؟ هل تعاني من روتين الوظيفة ؟ هل تشعر بالملل التام من العمل ؟ أنت بحاجة الي شئ أكثر من ذلك ...بحاجة الي شئ مختلف ...ولكنك لا تعرف تماما ماذا تفعل !!! انت خائف بعض الشئ ..وتشعر بالإحباط ليس بالقليل ... وتحلم بالهرب حان الوقت لتجد شيئا ً ما يجعلك سعيدا ً .. وها نحن نقدم لك هذا الشئ هذا الكتاب يعطيك الحل لتجد لنفسك مخرجا ً من عمل ٍ علقت به وأنت غير راضي عنه، عمل ٌ تمقته وتُكره نفسك على النهوض من السرير في الصباح لتستعد للذهاب إليه ... أو مكتب تشعر بالإستياء عند تواجدك فيه ... ويعطيك الخيار ما بين الهروب من المصيدة ... رغم كثرة الجبن .... الإغراءات ..... أو الإستمرار في عملك الذي لا تحبه { وهو الشائع } مع إعطائك النصائح التي توفر عليك أشياءً كفيلة بأن تلحق الضرر بك وبصحتك .. كالتوتر ... وإرتفاع ضغط الدم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لا أريد المزيد من الجبن أريد فقط الخروج من المصيدة pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف ريتشارد تمبلر، تحميل برابط مباشر وقراءة لا أريد المزيد من الجبن أريد فقط الخروج من المصيدة أونلاين، تحميل لا أريد المزيد من الجبن أريد فقط الخروج من المصيدة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لا أريد المزيد من الجبن أريد فقط الخروج من المصيدة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لا أريد المزيد من الجبن أريد فقط الخروج من المصيدة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لا أريد المزيد من الجبن أريد فقط الخروج من المصيدة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لا أريد المزيد من الجبن أريد فقط الخروج من المصيدة pdf مجانًا تأليف ريتشارد تمبلر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا