إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بناء العقل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بناء العقل

تأليف : ليفيتون

ستخدم عقلك... الأسرار السبعة لبناء العقل... لايوجد هناك سبب في العالم يدفعك لفقد بعض من قوتك العقلية عندما يتقدم بك السن. إنه لأمر صحيح أنه في السنوات الأخيرة كان هناك اهتمام عام يركز على الأمثلة المأساوية لتدهور القوة العقلية المصاحبة لمرضى الزهايمر، ودائمًا ما يتسم الكهول بالضعف والنسيان، أو حتى فقدان الذاكرة الذي يحدث ما بين الحين والأخر والأن كنتيجة للإزدحام السكاني فان الطفرة الإنجابية التي حدثت ما بين عامي 1946 إلى 1964 تقترب الأن من سن الخمسين، وبدأ هؤلاء يتساءلون مع المرحلة التمهيدية لسن الشيخوخة ( هل قدر لى أن أفقد قوتي العقلية، فقط لاني مسين؟ )


تحميل كتاب بناء العقل كتاب بناء العقل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ليفيتون pdf تحميل جميع كتب ليفيتون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...