نهاية التاريخ والإنسان الأخير

كتاب نهاية التاريخ والإنسان الأخير

تحميل كتاب : نهاية التاريخ والإنسان الأخير


تأليف : فرانسيس فوكوياما


تصنيف الكتاب :فلسفة ومنطق


نوع الملف : نهاية التاريخ والإنسان الأخير - pdf



هو كتابٌ فَلسَفيٌّ اِجْتماعيِّ، غيرُ روائيِّ، من تأليف العَالِمِ والفيلسوف السياسي الأميركي فرانسيس فوكوياما. في صيف 1989، نَشَرت مجلة ناشيونال إنترست مقالاً بعنوان نهاية التاريخ؟ وأُطْروحَتهُ الأساسيَّة أن الديمقراطيَّة الليبراليَّة بقِيَمها عن الحرية، الفردية، المساواة، السيادة الشعبية، ومبادئ الليبرالية الاقتصادية، تُشَكِّلُ مرحلة نهاية التطور الأيديولوجي للإنسان وبالتالي عولمة الديمقراطية الليبرالية كصيغةٍ نهائيةٍ للحكومة البشرية بِغَضِّ النَظَر عن كيفية تجلي هذه المبادئ في مجتمعاتٍ مختلفة نهاية التاريخ لا تعني توقف الأحداث أو العَالَم عن الوجود، ولا تقترح تلقائية تبني كافة مجتمعات العالم للديمقراطية، المقصود وجود إجماع عند معظم الناس بصلاحية وشرعية الديمقراطية الليبرالية، أي إنتصارها على صعيد الأفكار والمبادئ، لعدم وجود بديل يستطيع تحقيق نتائج أفضل وعلى المدى البعيد، سوف تغلب هذه المبادى وهناك أسبابٌ للإيمان بذلك.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نهاية التاريخ والإنسان الأخير pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف فرانسيس فوكوياما، تحميل برابط مباشر وقراءة نهاية التاريخ والإنسان الأخير أونلاين، تحميل نهاية التاريخ والإنسان الأخير pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نهاية التاريخ والإنسان الأخير مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نهاية التاريخ والإنسان الأخير pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نهاية التاريخ والإنسان الأخير فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نهاية التاريخ والإنسان الأخير pdf مجانًا تأليف فرانسيس فوكوياما بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا