إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نجيب محفوظ يتذكر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نجيب محفوظ يتذكر

تأليف : جمال الغيطانى

إن الكتاب محصلة حوارات طويلة جرت بين جمال الغيطاني الروائي المعروف ورئيس تحريرة جريدة "أخبار الأدب"، بعضها جرى منذ زمن طويل، ومحصلة جلسات طويلة منتظمة استغرقت ساعات طويلة، وقد صاغها الغيطاني دون أي تدخل ما عدا حذف الأسئلة. هذا الرواية جمعت بينها أحياء القاهرة القديمة.. أناسها ومقاهيها.. أزقتها وحواريها.. وعشق الأدب وفن الكتاب.. تنامت علاقتهما.. التلميذ والأستاذ .. إنهما الأديب جمال الغيطاني ومعشوقة المبدع "نجيب محفوظ" يسطران في هذه الصفحات سيرة حياتية حافلة بكل ما هو مبدع وممتع.. فيها يتذكر "نجيب محفوظ" ويتحدث عن الطفولة والوالد والحسين .. عن أول حب والصراع بين الأدب والفلسفة والكتابات الأولى.. عن الخروج إلى دائرة الضوء والروائع التى سكنت روايات أديب نوبل، لم يخل حديثهما من السياسة والثورة والزعيم أو الفن والوظيفة.. موضوعات كثيرة يعجز المقام عن إحتوائها.. موضوعات تعج وتمتلئ بالمشاعر والأفكار والأحاسيس إنها كلمات لا يصلح الحديث عنها وإنما قراءتها كلمات تقربنا من الأديب المميز والقاهرة فى عصر سابق .. كلمات نجيب محفوظ حينما يتذكر.


تحميل كتاب نجيب محفوظ يتذكر كتاب نجيب محفوظ يتذكر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جمال الغيطانى pdf تحميل جميع كتب جمال الغيطانى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...