النظم التعليمية الوافدة في أفريقيا .. قراءة في البديل الحضاري

كتاب النظم التعليمية الوافدة في أفريقيا .. قراءة في البديل الحضاري

تحميل كتاب : النظم التعليمية الوافدة في أفريقيا .. قراءة في البديل الحضاري


تأليف : قطب مصطفى سانو


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : النظم التعليمية الوافدة في أفريقيا .. قراءة في البديل الحضاري - pdf



هذا الكتاب يمثل إحدى المحاولات والمساهمات المطلوبة لملف التربية والتعليم اليوم بشكل عام، ولواقع القارة الإفريقية بشكل خاص، لأن التربية والتعليم تبقى هي المدخل والمفتاح لكل تغيير وإصلاح وتطوير وتنمية، واسترداد الذات، واستشراف المستقبل، ولأن محاولة استشراف وبناء المستقبل المأمول، بعيدا عن مؤسسات التربية والتعليم، نوع من الحراثة في البحر، والقتال بغير عدو .. ولعل الكثير من أزمات التعليم وإصاباته ونواتجها المتواضعة في أفريقيا، موجودة بشكل أو بآخر في كثير من بلاد العالم الإسلامي. ولذلك فإن المطلوب بعد هذه الرحلة الطويلة من الضياع والتضليل وتوهم الإنقاذ، المرابطة في مواقع العملية التربوية والتعليم المتعددة، والاستمرار في المراجعة وإعادة النظر والتقويم والنقد وتوليد البديل الملائم، المنطلق من عقيدتنا وقيمنا ومرجعيتنا بشكل عام.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب النظم التعليمية الوافدة في أفريقيا .. قراءة في البديل الحضاري pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف قطب مصطفى سانو، تحميل برابط مباشر وقراءة النظم التعليمية الوافدة في أفريقيا .. قراءة في البديل الحضاري أونلاين، تحميل النظم التعليمية الوافدة في أفريقيا .. قراءة في البديل الحضاري pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب النظم التعليمية الوافدة في أفريقيا .. قراءة في البديل الحضاري مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب النظم التعليمية الوافدة في أفريقيا .. قراءة في البديل الحضاري pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب النظم التعليمية الوافدة في أفريقيا .. قراءة في البديل الحضاري فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب النظم التعليمية الوافدة في أفريقيا .. قراءة في البديل الحضاري pdf مجانًا تأليف قطب مصطفى سانو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا