إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نجاحات عظيمة يومية

تأليف : ستيفن آر.كوفي

يقول الكاتب في المقدمة كتابه: “ أولاً : أود أن تجلس وتسترخي وتستمتع بالقراءة .. ثانياً : أود أن تكون مجموعة القصص هذه مصدراً للإلهام للحصول على القليل مما تعطيه الحياة وبالطبع إعطاء القليل للآخرين أيضاً . ثالثاً : أود أن تثير هذه المجموعة من القصص بداخلك رغبة أكبر تجاه التحول والتغيير . “ ثم يسأل : أتشبه حياتك قطعة خشب تتقاذفها الأمواج ذهاباً وإياباً ، أم أنك تتحكم في الأمواج لتذهب في الإتجاه الذي تريد الذهاب إليه بمحض إراداتك ؟ إلى أي نهاية أو هدف تقودك خياراتك اليومية ؟ - هل حياتك في وفاق مع المبادئ العامة الثابتة ؟ ويذكر ميزة جميلة في كتابه : ” إن أحد الأشياء التي تجعل هذا الكتاب خير أنيس لك عزيزي القارئ هو أنه يمكنك أن تقرأه من أي صفحة تريد لتكتسب بصيرة ورؤيا لما هو محيط بك . حيث إن فهم فصل سابق ليس ضرورياً للاستفادة من فصول لاحقة “ وفي ختام المقدمة يهمس فيقول : ” إني أكن لك عزيز القارئ كل محبة وتقدير لإنك شخص مميز وفريد ، أنا أؤمن بأنك أحد الأشخاص الذين تحدثت عنهم في المقدمة شخص ينشد فعل الخير حقاً في عالم يزخر بالإضطرابات، فأنت تتمتع بالمواهب والخبرات الخاصة بك وحدك . ثق بذلك ، واستغل تلك القدرات والمواهب لتحقيق الاستفادة القصوى.


تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية كتاب نجاحات عظيمة يومية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ستيفن آر.كوفي pdf ، تحميل جميع كتب ستيفن آر.كوفي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...