نجاحات عظيمة يومية

كتاب نجاحات عظيمة يومية


الكاتب: ستيفن آر.كوفي

يقول الكاتب في المقدمة كتابه: “ أولاً : أود أن تجلس وتسترخي وتستمتع بالقراءة .. ثانياً : أود أن تكون مجموعة القصص هذه مصدراً للإلهام للحصول على القليل مما تعطيه الحياة وبالطبع إعطاء القليل للآخرين أيضاً . ثالثاً : أود أن تثير هذه المجموعة من القصص بداخلك رغبة أكبر تجاه التحول والتغيير . “ ثم يسأل : أتشبه حياتك قطعة خشب تتقاذفها الأمواج ذهاباً وإياباً ، أم أنك تتحكم في الأمواج لتذهب في الإتجاه الذي تريد الذهاب إليه بمحض إراداتك ؟ إلى أي نهاية أو هدف تقودك خياراتك اليومية ؟ - هل حياتك في وفاق مع المبادئ العامة الثابتة ؟ ويذكر ميزة جميلة في كتابه : ” إن أحد الأشياء التي تجعل هذا الكتاب خير أنيس لك عزيزي القارئ هو أنه يمكنك أن تقرأه من أي صفحة تريد لتكتسب بصيرة ورؤيا لما هو محيط بك . حيث إن فهم فصل سابق ليس ضرورياً للاستفادة من فصول لاحقة “ وفي ختام المقدمة يهمس فيقول : ” إني أكن لك عزيز القارئ كل محبة وتقدير لإنك شخص مميز وفريد ، أنا أؤمن بأنك أحد الأشخاص الذين تحدثت عنهم في المقدمة شخص ينشد فعل الخير حقاً في عالم يزخر بالإضطرابات، فأنت تتمتع بالمواهب والخبرات الخاصة بك وحدك . ثق بذلك ، واستغل تلك القدرات والمواهب لتحقيق الاستفادة القصوى.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف ستيفن آر.كوفي، تحميل برابط مباشر وقراءة نجاحات عظيمة يومية أونلاين، تحميل نجاحات عظيمة يومية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نجاحات عظيمة يومية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نجاحات عظيمة يومية فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب نجاحات عظيمة يومية ، كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ستيفن آر.كوفي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ستيفن آر.كوفي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب نجاحات عظيمة يومية pdf مجانًا تأليف ستيفن آر.كوفي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك