نمط الحياة الريادية المزدهرة

كتاب نمط الحياة الريادية المزدهرة

تحميل كتاب : نمط الحياة الريادية المزدهرة


تأليف : Aiman Kabli


تصنيف الكتاب : تطوير ذات & ثقافة مالية


نوع الملف : نمط الحياة الريادية المزدهرة -


رواد الأعمال يغيرون العالم ويصنعون المستقبل. فهم يركزون كل طاقاتهم على حل المشكلات وتحسين الأمور من حولهم وإحداث تأثير إيجابي على حياة الناس في كل مكان. فبصفتي مؤسساً متسلسلاً ومدرباً ومستثمراً ومستشاراً للعديد من الشركات الناشئة حول العالم، فأنا أتعامل مع عدد كبير من رواد الأعمال وألقي نظرة مباشرة على التحديات التي يواجهونها في السعي لتحقيق أهدافهم التجارية الطموحة. فمن خلال إلقاء المحاضرات وورش العمل التي أقيمها، وعن طريق العمل كوسيط بين المؤسسين والمستثمرين عبر منصة eleva8or التي شاركت في تأسيسها، كنت حريصا على ملاحظة السمات المحددة التي تميز أصحاب الأداء الأفضل في أي نوع من الأعمال التجارية. فمن الواضح أن بعضاً من هذه السمات المتميزة هي سمات فنية خاصة بكل صناعة أو مجال، ولكن ما لاحظته هو المهارات الشخصية الأساسية المشتركة بين الجميع – نمط الحياة الشامل الذي يجب أن يتبعه الشخص من أجل اكتساب مثل هذه الفوائد. أسمي هذا المنهج ”نمط الحياة الريادية المزدهرة“، وهو عبارة عن صيغة مبسطة للنجاح والكسب وتحقيق الذات. سأعرض لكم فيما يلي أهم 10 سمات بشكل ملخص بالطريقة التي أراها، حيث إنني أمضيت سنوات متطلعاً إلى النمو في هذه المجالات والمساعدة في نشر الوعي بها إلى الآخرين من حولي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نمط الحياة الريادية المزدهرة pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف Aiman Kabli، تحميل برابط مباشر وقراءة نمط الحياة الريادية المزدهرة أونلاين، تحميل نمط الحياة الريادية المزدهرة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نمط الحياة الريادية المزدهرة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نمط الحياة الريادية المزدهرة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نمط الحياة الريادية المزدهرة فى مكتبة مقهى الكتب.




حمل وإقرأ أونلاين كتاب نمط الحياة الريادية المزدهرة pdf مجانًا تأليف Aiman Kabli بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا

اقرأ أيضا

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب