إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لوحات من القرن التاسع عشر: لبنان, فلسطين و سيناء:‏150 لوحة/وثيقة مع نص مونوغرافى متميز pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لوحات من القرن التاسع عشر: لبنان, فلسطين و سيناء:‏150 لوحة/وثيقة مع نص مونوغرافى متميز

تأليف : شارلز ويلسون - محمد شيا

من أعالي الفرات ، وحيث يصل طوفانه ، أتوا ، الى الغدير الذي يفصل ارض مصر عن ارض سوريا يحملون معهم بعل وعشتار . وولدت لكنعان صيدون ، الابنة البكر ، وبعدها الحثيون والاركيون والسينويون والارواديون والزمريون والحمويون و تعتبر هذه الوثيقة الإثنية الواردة في الفصل العاشر من سفر التكوين ، الأقدم عهداً ، أول تأريخ مكتوب للفينيقيين الأوائل، أما حدود فينيقيا القديمة هذه فكانت حماه Hamath في الشمال الشرقي وعكا Acre إلى الجنوب الغربي احتل الصيداويون الساحل الممتد من بيبلوس ( جبيل ) .


تحميل كتاب لوحات من القرن التاسع عشر: لبنان, فلسطين و سيناء:‏150 لوحة/وثيقة مع نص مونوغرافى متميز كتاب لوحات من القرن التاسع عشر: لبنان, فلسطين و سيناء:‏150 لوحة/وثيقة مع نص مونوغرافى متميز للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شارلز ويلسون - محمد شيا pdf تحميل جميع كتب شارلز ويلسون - محمد شيا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...