القاهرة تبحث عن مستقبلها

كتاب القاهرة تبحث عن مستقبلها

تحميل كتاب : القاهرة تبحث عن مستقبلها


تأليف : محمد الجوادى


تصنيف الكتاب :التاريخ والجغرافيا


نوع الملف : القاهرة تبحث عن مستقبلها - pdf



هو عبارة عن مجموعة من المقالات والفصول والدراسات كتبها المؤلف كلها من أجل هدف واحد فقط وهو مستقبل القاهرة، والتي هي أعز بقاع الدنيا . والكتاب يحتوي على الكثير من المقالات والأفكار البراقة، والعجيب أن بعض هذه الأفكار تحقق، والبعض الآخر نتمنى له أن يتحقق، ومن أبرز المقالات: القاهرة مدينة العالم الأولى في القرن القادم، تأهيل مداخل القاهرة، الإسعافات الأولية لطرق القاهرة، الكباري الذكية، خطوط مترو الأنفاق الجديدة التي نحتاجها، ضواحي القاهرة، حاجتنا إلى مطار في 6 أكتوبر، تليفونات القاهرة في مطلع الألفية الثالثة، نحو تقسم إداري جديد، وغير ذلك.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب القاهرة تبحث عن مستقبلها pdf ، تصنيف الكتاب التاريخ والجغرافيا والمؤلف محمد الجوادى، تحميل برابط مباشر وقراءة القاهرة تبحث عن مستقبلها أونلاين، تحميل القاهرة تبحث عن مستقبلها pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب القاهرة تبحث عن مستقبلها مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب القاهرة تبحث عن مستقبلها pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب القاهرة تبحث عن مستقبلها فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب القاهرة تبحث عن مستقبلها pdf مجانًا تأليف محمد الجوادى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا