إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زايد: من مدينة العين الى رئاسة الاتحاد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زايد: من مدينة العين الى رئاسة الاتحاد

تأليف : راشد عبد الله النعيمى

هذا الكتاب يعرض بالقراءة التاريخية مسيرة القائد زايد بدءاً من مرحلة شبابه في المنطقة الشرقية ثم يعرض إلى التحديات التي كان على صاحب السمو رئيس الدولة ـرحمه الله ـ مواجهتها في مرحلة التأسيس والبناء، ويعرض أيضاً فلسفة صاحب السمو الشيخ زايد في التنمية والتطوير الاجتماعي، ثم يصل الكتاب إلى الوقوف عند جوانب العبقرية في شخص سموه ويتناول الجانب السياسي في شخص سموه ثم يتناول الوجه الإنساني الدافئ والعميق لسمو الوالد زايد، في صورة رب الأسرة الكبيرة ويقدم جوانب من ذلك. ويقدم الكتاب في فصله الأخير مشهداً مميزاً من مشاهد شخص سمو الوالد زايد والمتعلق بجوانب الإيمان فيها وعلاقة سموه بالله وبدينه وبتعاليم ديننا الإسلامي، السمحاء هي علاقة كانت دائماً على درجة عالية من الصفاء والسخاء والطهر والإيمان الصادق.


تحميل كتاب زايد: من مدينة العين الى رئاسة الاتحاد كتاب زايد: من مدينة العين الى رئاسة الاتحاد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب راشد عبد الله النعيمى pdf ، تحميل جميع كتب راشد عبد الله النعيمى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...