السلوك لمعرفة الملوك .. الجزئين الأول والثاني

كتاب السلوك لمعرفة الملوك .. الجزئين الأول والثاني

تحميل كتاب : السلوك لمعرفة الملوك .. الجزئين الأول والثاني


تأليف : المقريزي


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : السلوك لمعرفة الملوك .. الجزئين الأول والثاني - pdf



هذا الكتاب هو كتاب تأريخي يعتبر أبرز مؤلفات المؤرخ المصري تقي الدين المقريزي و أهم الكتب التي كتبت عن تاريخ مصر الوسيط، جمع فيه المقريزي و سجل فيه معلومات كثيرة عن العصر الأيوبى و المملوكى من سنة 764 هـ إلى سنة وفاته 845 هـ فهو كتاب ذكر فيه المصنف مَن ملك مصر من الملوك الأكراد الأيوبية، والسلاطين المماليك التركية والجركسية، حصر أخبارهم الشائعة، واستقصى أعلامهم الذائعة، وقد حوى الكتاب أكثر ما في أيامهم من الحوادث والماجريات، ولم يعتن فيه بالتراجم والوفيات، لأنه أفرد لها مؤلفًا آخر، وقد سلك فيه التوسط بين الإكثار الممل والإختصار المخل. فـ في الجزء الأول يتحدث عن الفترة الممتدة من سنة 568هـ إلى سنة 703 هـ كل سنة على حدة، وفي الجزء الثاني يتحدث عن الفترة الممتدة من 754هـ إلى سنة 754 هـ.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب السلوك لمعرفة الملوك .. الجزئين الأول والثاني pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف المقريزي، تحميل برابط مباشر وقراءة السلوك لمعرفة الملوك .. الجزئين الأول والثاني أونلاين، تحميل السلوك لمعرفة الملوك .. الجزئين الأول والثاني pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب السلوك لمعرفة الملوك .. الجزئين الأول والثاني مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب السلوك لمعرفة الملوك .. الجزئين الأول والثاني pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب السلوك لمعرفة الملوك .. الجزئين الأول والثاني فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب السلوك لمعرفة الملوك .. الجزئين الأول والثاني pdf مجانًا تأليف المقريزي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا