إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام

تأليف : عبد الستار الطويلة

- أودع طلعت السادات ( اخوه) السجن حينما حاول يتهرب من الجمرك. -استشهد عاطف السادات ( اخوه الصغير) في أول يوم من حرب أكتوبر ( كان ممكن قعد في البيت) - سحب جوازات السفر من ابنته و زوجها حتي يقوموا بإرجاع حقيبة صغيرة لمنتجات عناية بالبشرة لم تدفع جمركها. - لم يغير ترزي الملابس حتي وفاته. - لم يسكن قصور الرئاسة طوال فترة الرئاسة - لم يستخدم المستشفي العسكري أو فرد من أسرته حتي وفاته - تبرع بسيارتان أهداهم له الملك فيصل و أجبر أبنه علي التنازل عن سيارة تلقاها في يوم زواجه. - لم يمتلك أي عقارات حتي وفاته ، منزله مؤجر . و اقتصرت ممتلكاته علي ٨ افدنه اشتراها من حماه طوال أربعون عاماً. - تبرع بنصف قيمة جائزة نوبل بالإضافة إلي نصف قيمة حقوق نشر كتابه ( ما يتعدي نصف مليون جنيه) إلي دور الأيتام . و وجه باقي المبلغ في مشروع تطوير قريته لتصبح نموذجاً لتطوير كل قري مصر. - استقبل أبناء الملك فاروق و أعطاهم باسبورتات مصرية. - حين غضبت أمريكا علي شاه ايران لم يجرؤ رئيس أو ملك أو سلطان ان يستقبله غير السادات. - لم يحترم المواطن المصري خارج الأراضي المصرية كما في عهد السادات.


تحميل كتاب السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام كتاب السادات فى اسرائيل: حرب ام سلام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الستار الطويلة pdf تحميل جميع كتب عبد الستار الطويلة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...