إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ذكريات شاب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ذكريات شاب

تأليف : علي بن حمزة العُمري

شيخٌ أُحبُّه في الله و الكتاب من القلبِ للقلب كان شفَّافاً في سَرده و لو أنّي قرأته قريبًا لكنت قيَّمته جيّداً إلا أني نسيتُ متى قرأته :" بعض اقتباساتي منه : [ذكريات شابّ - العُمري] إن الطفل يمرُّ بمرحلة مراهقة سيكولوجية و نفسية تحتاج إلى عناية و تقدير حسَن , كما يحتاجها الشابّ تماماً بعد سن البلوغ * إنَّ المسألة التربوية في مرحلة الطفولة معقَّدة * العبقريَّة المنشودة عند بعض الآباء و الأمهات لأطفالهم ليسَت بالضرورة ناشئة من عنايَة فائقة بهم على مستوىً ما, بقدرِ ما هيَ الحِفاظ على توازن كل مرحلة بمتطلباتها * لا يَراكم الله حيثُ نهاكم , و لا يفقدكم حيثُ أمركم ! * وإذا خطرت لي في سِواكَ إرادةُ يومًا حكمتُ على نفسي بردّتي بيتُ كان يتمثُّل به الإمام حسن البنَّـا الحياة الحلوة لاتُنسى بسُرعة * كان هتلــر إذا ذكرت له الثقافة يتحسّسُ مسدَّسه . وكان العقاد يصفُ الثقافة بالجيش .* دعيني أنم لحظةً ياهمومُ فقد أوشك الفجرُ أن يطلعا * البردوني


تحميل كتاب ذكريات شاب كتاب ذكريات شاب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علي بن حمزة العُمري pdf تحميل جميع كتب علي بن حمزة العُمري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...