إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب داء السكري .. اسبابه اعراضه طرق مكافحته pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب داء السكري .. اسبابه اعراضه طرق مكافحته

تأليف : أمين رويحة

الطبعة الأولى302 صفحة4 ميجا داء السكري : دار القلم بيروت عرض علمي مبسط لأحداث ما توصل إليه الطب في معالجة "داء السكري" يورده الدكتور أمين رويحة في أسلوب رائق رشيق. وهو يضم جداول مفصلة بأنواع الحميات، وإرشادات كافية لتحضير 285 صنفاً من الأطعمة المطلوبة على أساس تقدير الوحدات الحرارية المتضمنة فيها... هنالك فصل ضاف عقده الدكتور رويحة عن الغدد الصم، وآفاتها سواء شح الإفراز فيها, فرط الإفراز، وما ينتج عن كل منهما من الأمراض وطرق معالجتها. بحث مستفيض عن الفيتامينات وقدرتها الغذائية، والأمراض التي تتولد عن نقصان أو انعدام أحدها في الجسم، وأسهل الطرق لتلافي ذلك. وبالإجمال: إنه موسوعة شاملة لداء السكري وما يرتبط به من الأبحاث الجانبية، التي يجب أن يلم بمعرفتها كل مثقف. الأوصاب والأعراض الأعراض في الجلد الأعراض في الأوعية الدموية الأعراض في الغدد التناسلية الأعراض في الحمل والنفاس الأعراض في العينين الأعراض في الجهاز التنفسي الأعراض في الجهاز العصبي الأعراض النفسية الأمل في التحسن والشفاء


تحميل كتاب داء السكري .. اسبابه اعراضه طرق مكافحته كتاب داء السكري .. اسبابه اعراضه طرق مكافحته للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أمين رويحة pdf تحميل جميع كتب أمين رويحة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...