إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب علم الطاقة الروحية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب علم الطاقة الروحية

تأليف : هند رشدي

الطاقة الروحية هل هي طاقة فيزيولوجية أم كهرومغناطيسية أم هبة إلهية؟ الروح طاقة هائلة جدا لم يصل مخلوق لمكنون سرها وهي محاطة بهالة تشع منها تتلون بألوان مختلفة وتتفاوت على حسب صاحبها. الطاقة الحيوية تزداد نورانيتها وإشعاعها بزيادة إيمان العبد وقربه من ربه كلما كان العبد مؤمنا خاشعا عابدا لربه مجتهدا بالليل والنهار زادت طاقته وبذلك تحصنه هذه الطاقة من الجن حيث أنهم لا يستطيعون الإقتراب منه لن طاقته تحرقهم فلا يستطيعون الوصول إليه.. فهي قوة كامنة في الجسم تجعلك تفعل ما لم يكن في الحسبان تجعلك تفعل أشياء خارقة لقوانين الطبيعة ولا يعرف عنها الكثير من الناس تستخدم في المواقف... كلما زادت طاقة الإنسان ازدادت قدراته العجيبة وإمكانياته الخارقة , ومن مثل هذه القدرات الجلاء السمعي والبصري والشمىوهي إمكانية سمع أشخاص أو رؤيتهم أو شم روائح بعيدة عنك وايضا امكانية استقصاء الأثر وجلب ماهو بعيد والتنويم المغناطيسى وامكانية التأثير على العقل وتحويل المواد


تحميل كتاب علم الطاقة الروحية كتاب علم الطاقة الروحية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هند رشدي pdf تحميل جميع كتب هند رشدي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...