إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ثورة اليمن الدستورية تاليف ضباط من رؤساء خلايا القيادة العسكرية لثورة 1948م pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ثورة اليمن الدستورية تاليف ضباط من رؤساء خلايا القيادة العسكرية لثورة 1948م

تأليف : عبد الله السلال - حسين الدفعى

يقول الكاتب : كنت أتهيأ لكتابة مقدمة هذا الكتاب عندما وقعت في يدي رسالة من طبيب عربي في مصر إلى زميل له في صنعاء يتحدث فيها عن أهم اكتشاف يتعلق بالطب العربي وعن وجود مدرسة يمنية في الطب القديم يرجع تاريخها - كما تقول الرسالة الى العصر السبائي . والطبيب العالم يستنكر كيف لم تطير وكالات الأنباء العربية نبأ هذا الاكتشاف بعد أن طيرته بعض الوكالات الأجنبية ، ثم يتساءل عن إمكانية وجود مراجع أخرى في هذا المجال يمكن له أن يضيفها لتدعيم هذا الاكتشاف العربي الخطير، وعندما وصلت الى نهاية الرسالة تلفت حولي مستنجدا بالأضواء التي تقاوم الغيار الذي يتراقص فوق الأكام وعند رؤوس الجبال المديدة ، وفي القمم يمتد سؤال حزين : كيف تحاول العثور على بقايا معلومات ووثائق عن مدرسة طبية تعود إلى أقدم العصور ونحن أعجز ما نكون عن لملمة وثائق تاريخنا الحديث جداً والذي لا تتخطى وقائعه حدود هذا القرن ؟ !


تحميل كتاب ثورة اليمن الدستورية تاليف ضباط من رؤساء خلايا القيادة العسكرية لثورة 1948م كتاب ثورة اليمن الدستورية تاليف ضباط من رؤساء خلايا القيادة العسكرية لثورة 1948م للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الله السلال - حسين الدفعى pdf تحميل جميع كتب عبد الله السلال - حسين الدفعى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...