رياض الصلح

كتاب رياض الصلح

تحميل كتاب : رياض الصلح


تأليف : باتريك سيل


تصنيف الكتاب :كتب سياسة


نوع الملف : رياض الصلح -



يدور موضوع هذا الكتاب حول نشوء الشرق الأوسط الحديث. وقد تكونت منطقة الشرق الأوسط، كما نعرفها اليوم، خلال سنوات العنف والاضطراب التي شهدها النصف الأول من القرن العشرين، عندما استولت بريطانيا وفرنسا على المناطق العربية وفصلتها عن الإمبراطورية العثمانية، إثر هزيمتها في الحرب العالمية الأولى، عندما أُنشأت دول بديلة: تركيا وسوريا ولبنان والأردن والعراق وإسرائيل-وقُضي على فلسطين العربية. ويمكن تقصّي جذور الكثير من الصراعات والأزمات التي تعاني منها المنطقة اليوم، وردّها إلى تلك المرحلة من الحروب والتوترات وإعادة رسم الخرائط. يقدّم باترريك سيل، المؤرخ البارز لهذه المنطقة من العالم، هذه القصة عبر سرد حياة رياض الصلح، السياسي اللبناني الذي تحوّل إلى رجل الدولة العربي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب رياض الصلح pdf ، تصنيف الكتاب كتب سياسة والمؤلف باتريك سيل، تحميل برابط مباشر وقراءة رياض الصلح أونلاين، تحميل رياض الصلح pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب رياض الصلح مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب رياض الصلح pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب رياض الصلح فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب رياض الصلح pdf مجانًا تأليف باتريك سيل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا