إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ثورة المعتزل: دراسة فى ادب توفيق الحكيم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ثورة المعتزل: دراسة فى ادب توفيق الحكيم

تأليف : غالى شكرى

بعد أن صدرت الطبعة الثانية من هذا الكتاب بقليل ، قامت الضجة الكبرى حول كتيب توفيق الحكيم م عودة الوعي ، الذي صادر فيه على المرحلة الناصرية وقال أنه كان غائب الوعي طيلة عشرين عاما ، وانه يطالب بفتح ملف عبد الناصر ونظامه لأنه المسؤول عن كل ما حاق بمصر والعرب من هزائم كان ذلك عام ۱۹۷۶ بعدها بثلاث سنوات قامت القيامة ، لأن السادات قام بزيارة القدس المحتلة ثم عقد اتفاقيات كامب ديفيد ، واخيرا ابرم معاهدة الصلح المنفرد مع اسرائيل . . . وفي هذه الخطوات كلها كان توفيق الحكيم رائد الكتاب المصريين الذين أبدوا الرئيس وباركوا الصلح . هنا ظهر موقفان حاسمان من توفيق الحكيم وفنه ، أولهما يقول بأن الحكيم لم يتغير قط . هكذا كان قبل الثورة الناصرية ، وهكذا كان اثناءها وها هكذا الآن يفصح عما لم يكن يستطيع التعبير عنه في بعض الأوقات.


تحميل كتاب ثورة المعتزل: دراسة فى ادب توفيق الحكيم كتاب ثورة المعتزل: دراسة فى ادب توفيق الحكيم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غالى شكرى pdf ، تحميل جميع كتب غالى شكرى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...