ثقافة الطفل: واقع و آفاق

كتاب ثقافة الطفل: واقع و آفاق

تحميل كتاب : ثقافة الطفل: واقع و آفاق


تأليف : إبراهيم محمود


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : ثقافة الطفل: واقع و آفاق - pdf



مع تنامي الاهتمام بثقافة الطفل تتعدد الآراء، وتختلف التصورات الدائرة حول أسسها وواقعها وآفاقها، وأهم هذه التصورات ما استند إلى أسس علمية وتربوية وتجريبية، لتكون مادة للنقاش والتداول أولاً، واستنباط الأسس والطرق السليمة ثانياً. وهذا الكتاب الذي يحوي عدداً من الدراسات المتعرضة لجوانب ثقافة الطفل، يقدم تصورات وآراء متعددة، متآلفة ومتباينة، مشتركة في المحور، ومختلفة في تناول جوانبه، ولذلك فهو إضافة هامة جداً لمجاله. في هذا الكتاب تقدم هذه التصورات على رأي أصحابها، وغايتها أن يقوم القارئ بتمحيصها والتمعن فيها، لتكون مرجعاً لدراسته، أو مصدراً لتوثيق معرفته وزيادتها، أو مجالاً لمقارناته ومثاراً لتفكيره، وخير قراءة هي القراءة النقدية الموضوعية، التي تثمن الثمين، وتنبذ الغث، وادعاؤنا بأن الكتاب ثمين ليس من قبيل الادعاء فقط، ولا من قبيل الاكتمال التام، ولكنه ثمين بتنوع موضوعاته وتصوراته. وأهمية محوره الذي يدور حول ثقافة شريحة كبيرة من حاضرنا إضافة إلى كونها شريحة كبيرة وفاعلة في مستقبلنا، وهم أطفال اليوم، رجال ونساء الغد.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ثقافة الطفل: واقع و آفاق pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف إبراهيم محمود، تحميل برابط مباشر وقراءة ثقافة الطفل: واقع و آفاق أونلاين، تحميل ثقافة الطفل: واقع و آفاق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ثقافة الطفل: واقع و آفاق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ثقافة الطفل: واقع و آفاق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ثقافة الطفل: واقع و آفاق فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ثقافة الطفل: واقع و آفاق pdf مجانًا تأليف إبراهيم محمود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا