كتاب الحصار: حزيران 82 حزيران 85

كتاب كتاب الحصار: حزيران 82 حزيران 85

تحميل كتاب : كتاب الحصار: حزيران 82 حزيران 85


تأليف : ادونيس


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : كتاب الحصار: حزيران 82 حزيران 85 - pdf



أحمد، مريم، كريم، نزل الموت في حيهم، يتسقط أحلامهم، يتصيد آخر ما يتوالد في ماء أحلامهم، غير أني أنا الرواية، سأقول لكم ما رأيت على الضفة الثانية، كل يوم يفنون للشمس تترجل عن سرجها، وتفيء إلى ظلهم، عشقت قوس أهدابهم عشقت كحلهم، عشقت لون حنائهم، وأراها جمعت كل أعنابها، ورمتها قطرة قطرة في خوابيهم، وأقول أنا الرواية: هكذا ينسج الزمان خطاه بأشلائهم، ويمهد أشلاءهم طرقاً لخطاهم: إنه اللعب-الطفل، نرد الرياح ولهم ما يلقح جذع المساء بنسغ الصباح ولهم كل هذي الحقول، لهم كل هذا اللقاح". أدونيس... ابن هذا الزمان، هو من هذا الكتاب ابن هذا البلد، (لبنان) فيه ينسى كل الجنسيات وتذكر جنسيته هو، يتذكر ماضي بلده وحاضره في أيام الحصار بين عام 1982و1985، يقرأ ما حدث في وطنه، محاولاً ربما تبرير الواقع، أو السخط عليه، وهو في حديثة يفتش عن الناس فلا يجد سوى الموت والعقل والغراب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كتاب الحصار: حزيران 82 حزيران 85 pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف ادونيس، تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب الحصار: حزيران 82 حزيران 85 أونلاين، تحميل كتاب الحصار: حزيران 82 حزيران 85 pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كتاب الحصار: حزيران 82 حزيران 85 مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كتاب الحصار: حزيران 82 حزيران 85 pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب الحصار: حزيران 82 حزيران 85 فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كتاب الحصار: حزيران 82 حزيران 85 pdf مجانًا تأليف ادونيس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا