تحضير الأرواح و تسخير الجان: بين الحقيقة و الخرافة

كتاب تحضير الأرواح و تسخير الجان: بين الحقيقة و الخرافة

تحميل كتاب : تحضير الأرواح و تسخير الجان: بين الحقيقة و الخرافة


تأليف : مجدى محمد الشهاوى


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : تحضير الأرواح و تسخير الجان: بين الحقيقة و الخرافة - pdf



غريب أمر الإنسان . . يتطلع دائماً إلى كل ما هو مجهول ، ويرنو ببصره إلى ما هو أبعد منه ، وراء أمور الغيبيات ، إما بدافع الفضول ، أو رغبة في اكتشاف ما هو محجوب ومجهول . . .، وهذا في حد ذاته يوقع الإنسان نفسه في براثن أهل الدجل وأساطين الشعوذة ، ومحترف الزور والكذب والبهتان، ومن القضايا التي شغلت الناس قديماً وحديثاً قضية الروح وأسرارها ، وعلى نفس الدرب - في عصرنا الحالي - أطلت علينا برأسها بدعة أو قل حرفة جديدة اسمها و تحضير الأرواح ) ، وكانت تلك البدعة محظوظة إلى حد ما ، افراجت وذاعت ووجدت من يدعو لها ويؤيدها ويفنى عمره في خدمتها . وفي الطريق الموازي نجد أن قضية الجن وأسرارهم وخفاياهم وتسخيرهم ، هي أيضاً من القضايا التي شغلت الإنسان منذ قديم الزمان ، ولعله يحاول بذلك أن يستكشف غيباً بهم - كما يعتقد البعض - أو يستخدم طاقتهم الرهيبة في نقع نفسه وضر غيره ، وهذا أيضاً - ولا شك - يلقي بالإنسان في حبائل الدجالين والمشعوذين وأساتذة النصب والاحتيال الذين يأكلون أموال الناس بالباطل .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تحضير الأرواح و تسخير الجان: بين الحقيقة و الخرافة pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف مجدى محمد الشهاوى، تحميل برابط مباشر وقراءة تحضير الأرواح و تسخير الجان: بين الحقيقة و الخرافة أونلاين، تحميل تحضير الأرواح و تسخير الجان: بين الحقيقة و الخرافة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تحضير الأرواح و تسخير الجان: بين الحقيقة و الخرافة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تحضير الأرواح و تسخير الجان: بين الحقيقة و الخرافة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تحضير الأرواح و تسخير الجان: بين الحقيقة و الخرافة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تحضير الأرواح و تسخير الجان: بين الحقيقة و الخرافة pdf مجانًا تأليف مجدى محمد الشهاوى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا