أحجية أبدية

كتاب أحجية أبدية

تحميل كتاب : أحجية أبدية


تأليف : سهام محمد العتيبي


تصنيف الكتاب :شعر عربى


نوع الملف : أحجية أبدية - pdf



تعثرت بلسان مشعوذ عجوز، أحجية أبدية؛ وبطل سحره، وبقيت خرافة.. يغنيها: الفقراء، والبسطاء، الأطفال، والنساء..، خرافة.. ترددها الطيور المهاجرة.. والنمل الأحمر، والأسود..، خرافة.. معلقة في أعالي الجبال، وبأعماق الأنهار..، كل من حاول الوصول إليها، حمل جمجمته بيديه.. وانتحر قبل ان يصل... جاء في وصف الكتاب: هذه الأحجيات تخلق حالة مجنونة وغريبة من التساؤلات حول تفاصيل كثيرة،فرغم الجمالية التي تكتنف حالة الكتابة في عقل القارئ لا الكاتب، إلا أن كمية التساؤلات أكبر بكثير، فالوطن والموت والإنسان والحب هنا حاضرون ليس كموضوعات للكتابة، بل للتساؤل والتعاطف، والبحث من أجل اكتشاف حقيقتها، الإنسان في هذا الكتاب ليس حالة حياتية يومية، بقدر ما هو موضوع تأمل أزلي للبحث عن معانيه الكبرى، الواقع السياسي أيضًا كان حاضرًا حيث مفاده التفتيش عن سعادة الإنسان وحريته بمنظور طوباوي مُبهر في مخيلة الشاعر،فالشاعر هنا امرأة، والمرأة موضوعاتها الأهم في هذه الحياة لا تتعدّى مهمة خلق ونشر الجمال والدهشة في أرجاء الكون.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أحجية أبدية pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف سهام محمد العتيبي، تحميل برابط مباشر وقراءة أحجية أبدية أونلاين، تحميل أحجية أبدية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أحجية أبدية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أحجية أبدية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أحجية أبدية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أحجية أبدية pdf مجانًا تأليف سهام محمد العتيبي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا