إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أحجية أبدية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أحجية أبدية

تأليف : سهام محمد العتيبي

تعثرت بلسان مشعوذ عجوز، أحجية أبدية؛ وبطل سحره، وبقيت خرافة.. يغنيها: الفقراء، والبسطاء، الأطفال، والنساء..، خرافة.. ترددها الطيور المهاجرة.. والنمل الأحمر، والأسود..، خرافة.. معلقة في أعالي الجبال، وبأعماق الأنهار..، كل من حاول الوصول إليها، حمل جمجمته بيديه.. وانتحر قبل ان يصل... جاء في وصف الكتاب: هذه الأحجيات تخلق حالة مجنونة وغريبة من التساؤلات حول تفاصيل كثيرة،فرغم الجمالية التي تكتنف حالة الكتابة في عقل القارئ لا الكاتب، إلا أن كمية التساؤلات أكبر بكثير، فالوطن والموت والإنسان والحب هنا حاضرون ليس كموضوعات للكتابة، بل للتساؤل والتعاطف، والبحث من أجل اكتشاف حقيقتها، الإنسان في هذا الكتاب ليس حالة حياتية يومية، بقدر ما هو موضوع تأمل أزلي للبحث عن معانيه الكبرى، الواقع السياسي أيضًا كان حاضرًا حيث مفاده التفتيش عن سعادة الإنسان وحريته بمنظور طوباوي مُبهر في مخيلة الشاعر،فالشاعر هنا امرأة، والمرأة موضوعاتها الأهم في هذه الحياة لا تتعدّى مهمة خلق ونشر الجمال والدهشة في أرجاء الكون.


تحميل كتاب أحجية أبدية كتاب أحجية أبدية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سهام محمد العتيبي pdf ، تحميل جميع كتب سهام محمد العتيبي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...