قصر القمل

كتاب قصر القمل

تحميل كتاب : قصر القمل


تأليف : إليف شافاق


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : قصر القمل - pdf



"قصر القمل" رواية للأديبة التركية "إليف شافاق" تدور أحداثها حول عمارة فخمة، كانت في الأصل قصرًَا بناه مهاجر روسي لزوجته في نهاية العهد القيصري، تحوي العديد من الشقق، تحولت خرابًا وابتليت بالقمل، أما أبطالها فهم عشرة أشخاص ذوي شخصيات متباينة يعيشون فيها مع عائلاتهم. وقد أبدعت الكاتبة "إليف شافاق" فى كتابة هذه الرواية، حيث تبنت أسلوب حكايات "ألف ليلة وليلة" لبناء قصة في داخل قصة، حيث يتم التعامل مع نفايات العمارة المسروقة من زوايا مختلفة، فثمة، ضمن آخرين، راوٍ، وزير نساء، وأكاديمي، ومغنية عشيقة تحمل معها أسرار كثير من ساكني البناء.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قصر القمل pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف إليف شافاق، تحميل برابط مباشر وقراءة قصر القمل أونلاين، تحميل قصر القمل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قصر القمل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قصر القمل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قصر القمل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قصر القمل pdf مجانًا تأليف إليف شافاق بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا