المؤامرة الكبرى

كتاب المؤامرة الكبرى


الكاتب: اجاثا كريستى

تبدأ أحداث الرواية في يومًا ما حيث كانت الشمس حارقة والجو خانقًا والشوارع مزدحمة، فقد سار الكابتن كروسبي في شوارع بغداد سعيدًا بعد أن صرف شيكًا من البنك بمبلغ كبير، فكان الكابتن كروسبي رجلًا قصير القامة غليظ الشارب بشوش الوجه يميل للمرح والدعابة لكنه رغم ذلك كان مهذبًا للغاية. فقد ابتاع أحد الصحف اليومية من شارع الرشيد ثم واصل السير قليلًا حتى توقف أمام مبنى كبير تعلوه لوحة نحاسية، فتح الباب ثم دخل وأخبر الشاب العراقي الذي كان يكتب على الألة الكاتبة أنه يريد مقابلة مستر دايكن، فدخل كروسبي إلى غرفة كبيرة لا يوجد بها سوى مكتب ضخم وأريكة كبيرة، أما المستر دايكن فقد جلس أمام المكتب وكان يرتدي ثيابًا متنافرة ولا يدعو منظره للسرور! ما هي علاقة الكابتن كروسبي بمستر دايكن؟ ولماذا لم يكن دايكن مسرورا برؤية كروسبي؟ وما هو الحوار الذي دار بينهما؟ فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب المؤامرة الكبرى pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة المؤامرة الكبرى أونلاين، تحميل المؤامرة الكبرى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المؤامرة الكبرى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المؤامرة الكبرى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المؤامرة الكبرى فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب المؤامرة الكبرى ، كتاب المؤامرة الكبرى pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات اجاثا كريستى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب المؤامرة الكبرى pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك