لعبة العروش - المجلد الأول

كتاب لعبة العروش - المجلد الأول

تحميل كتاب : لعبة العروش - المجلد الأول


تأليف : جورج ر. ر. مارتن


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : لعبة العروش - المجلد الأول - pdf



هذه الرواية هي الجزء الأول من رواية "أغنية الجليد والنار" تلك الحكاية الطويلة التى تتناول الصراع على السلطة بين عدد من العائلات الكبرى فى العالم الخيالى الذى صنعه شبيهاً بعالمنا فى القرون الوسطى. وتعتبر الرواية تحفة أصيلة تحوي أفضل ما في الأدب الخيالي، من إثارة وغموض ومغامرة، على مستوى أكبر من الواقع.. فتبدأ قوة الملك الحاكم في الجنوب تتهاوى بعد وفاة مستشاره الأمين في ظروفٍ غامضة، فلا يجد غير آخر وأخلص أصدقائه ليطلب منه أن يعاونه على حكم البلاد التي تموج بالاضطرابات، ومن الشمال تعود الرياح الباردة تهبُّ منذرة بعودة خطرٍ قديم يهدِّد بهلاك العالم كله، وبين هذا وذاك تدور عجلة المؤامرات والمكائد والانتصارات والهزائم بين الحلفاء والأعداء، فقد احتدم الصراع على العرش الحديدي بالفعل، وكلهم يعرف أن في "لعبة العروش" لا توجد منطقة وسطى، فإما أن تربح أو تموت.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لعبة العروش - المجلد الأول pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف جورج ر. ر. مارتن، تحميل برابط مباشر وقراءة لعبة العروش - المجلد الأول أونلاين، تحميل لعبة العروش - المجلد الأول pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لعبة العروش - المجلد الأول مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لعبة العروش - المجلد الأول pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لعبة العروش - المجلد الأول فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لعبة العروش - المجلد الأول pdf مجانًا تأليف جورج ر. ر. مارتن بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا