قصة مدينتين (عربي – انجليزي)

كتاب قصة مدينتين (عربي – انجليزي)

تحميل كتاب : قصة مدينتين (عربي – انجليزي)


تأليف : تشارلز ديكنز


تصنيف الكتاب :روايات ثنائية اللغة


نوع الملف : قصة مدينتين (عربي – انجليزي) - pdf



قصة مدينتين (بالإنجليزية: A Tale of Two Cities) هي الرواية التاريخية الثانية للكاتب تشارلز ديكنز، تدور أحداثها في لندن، إنجلترا وباريس، فرنسا خلال أحداث الثورة الفرنسية. الرواية تصوّر محنة الطبقة العاملة الفرنسية تحت القمع الوحشى للأرستقراطية الفرنسية خلال السنوات التي قادت إلى الثورة، والوحشية التي مارسها الثوريون ضد الأرستقراطيين في السنوات الأولى للثورة. الرواية تتبع حياة بعض الأشخاص خلال تلك الأحداث، أشهرهم في الرواية هو تشارلز دارنى، أحد الأرستقراطيين الفرنسيين، الذي يقع ضحية للثورة العمياء التي لم تميز بين الخير والشر برغم شخصيته الطيبة، وسيدنى كارتون، المحام الانجليزى السكير، الذي يضحى بحياته لأجل حبه لزوجة دارنى، لوسى مانيت. هذه الرواية هي الرواية الأكثر تدريساً في المدارس الثانوية في الولايات المتحدة والكثير من دول العالم. تم نشر الرواية بشكل اسبوعى (على خلاف معظم روايات ديكنز الأخرى التي كانت تنشر بشكل شهرى). الحلقة الأولى نشرت في العدد الأول للنشرة الدورية لـ ديكنز "على مدار العام" (بالإنجليزية: All the Year Round) التي نشرت في 30 أبريل عام 1859، ونشرت على مدار 31 عدد نُشر الأخير منها يوم 26 نوفمبر من نفس العام.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قصة مدينتين (عربي – انجليزي) pdf ، تصنيف الكتاب روايات ثنائية اللغة والمؤلف تشارلز ديكنز، تحميل برابط مباشر وقراءة قصة مدينتين (عربي – انجليزي) أونلاين، تحميل قصة مدينتين (عربي – انجليزي) pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قصة مدينتين (عربي – انجليزي) مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قصة مدينتين (عربي – انجليزي) pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قصة مدينتين (عربي – انجليزي) فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قصة مدينتين (عربي – انجليزي) pdf مجانًا تأليف تشارلز ديكنز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا