أليس في بلاد العجائب (عربي – انجليزي)

كتاب أليس في بلاد العجائب (عربي – انجليزي)

تحميل كتاب : أليس في بلاد العجائب (عربي – انجليزي)


تأليف : لويس كارول


تصنيف الكتاب :روايات ثنائية اللغة


نوع الملف : أليس في بلاد العجائب (عربي – انجليزي) - pdf



مغامرات أليس في بلاد العجائب (بالإنجليزية: Alice's Adventures in Wonderland)، تختصر عادة إلى أليس في بلاد العجائب (بالإنجليزية: Alice in Wonderland) هي رواية للأطفال مكتوبة سنة 1865 من قبل عالم الرياضيات الإنجليزي تشارلز لوتويدج دودسون تحت اسمه المستعار لويس كارول. وهي تحكي عن فتاة تدعى أليس والتي تسقط من خلال جحر أرنب إلى عالم خيالي تسكنها مخلوقات غريبة. تتلاعب الحكاية بالمنطق مما أعطاها شعبية دائمة عند الأطفال والبالغين على حد سواء. وهي تعتبر واحدة من أفضل الأمثلة على نوع الهراء الأدبي. سرد القصة وهيكلتها وشخصياتها كانت جد مؤثرة في كل من الثقافة الشعبية والأدب، وخصوصا في مجال الخيال. ترجمت الرواية إلى 174 لغة على الأقل من بينها اللغة العربية واليابانية. وصدرت عدة أعمال مبنية على أليس في بلاد العجائب منذ نشر الرواية والتي تضاعف عددها بعد أن أصبحت الآن في الملكية العامة في جميع الدول.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أليس في بلاد العجائب (عربي – انجليزي) pdf ، تصنيف الكتاب روايات ثنائية اللغة والمؤلف لويس كارول، تحميل برابط مباشر وقراءة أليس في بلاد العجائب (عربي – انجليزي) أونلاين، تحميل أليس في بلاد العجائب (عربي – انجليزي) pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أليس في بلاد العجائب (عربي – انجليزي) مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أليس في بلاد العجائب (عربي – انجليزي) pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أليس في بلاد العجائب (عربي – انجليزي) فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أليس في بلاد العجائب (عربي – انجليزي) pdf مجانًا تأليف لويس كارول بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا