إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فلسطين تاريخ شخصي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فلسطين تاريخ شخصي

تأليف : كارل صباغ

أنا ابن رجل فلسطينى، إلا إننى لا أحمل سوى القليل من الصفات التى ترتبط بالصور التقليدية المنطبعة في الأذهان عن الفلسطينيين أو العرب، فأنا لست فقيرًا و لا كث اللحية و لا أرطن بالإنجليزية، كما غنى لا أُحسن إستخدام المسدس و لا اعرف شيئًا عن تركيب القنابل،لا علاقة لي بالجمال او الرمال أو أشجار النخيل، لكنني اتعاطف مع شعب فلسطين ولي روح ترتبط بهم. فيوضح هذا الكتاب ما يمتلكه كارل صباغ من مؤهلات استطاع من خلالها أن يزودنا بسجل مُوَثق لبقعة جغرافية تخضع لنزاع مؤلم، و في مقدمة هذه المؤهلات علاقات عائلة الصباغ المتجذرة في المنطقة و التي تعود في تاريخها إلى عام 1700، و لقد نجح كارل صباغ في تفنيد المزاعم التي تَدعي أن فلسطين كانت أرضاً بلا سكان و أنها في انتظار عودة سكان أصليين لها أعطوا لنفسهم شرعية العودة من خلال قدسية مصطنعة و لا يعلم غير الله كيف يمكن أن نصل إلى حل لهذا النزاع الأزلي، و أقل ما يقوم به كارل صباغ هنا في هذا الكتاب، أنه يُزود القارئ بما نحن بحاجة إليه لتسوية عقلانية لهذا النزاع المدمر للطرفين على حد سواء. فيسعى هذا الكتاب من خلال حكايات المؤلف إلى إيضاح أن تأسيس دولة إسرائيل ألحق ظلمًا فادحًا بالفلسطينيين، وما كان له أن يقع إلا بنشر سلسلة من الأكاذيب الرسمية إلى بقية العالم وهي عملية لم تنقطع إلى الآن.


تحميل كتاب فلسطين تاريخ شخصي كتاب فلسطين تاريخ شخصي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كارل صباغ pdf تحميل جميع كتب كارل صباغ و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...