الأورجانون الجديد

كتاب الأورجانون الجديد

تحميل كتاب : الأورجانون الجديد


تأليف : فرانسيس بيكون


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : الأورجانون الجديد - pdf



ستلمس بعض النقاط عند قراءة هذا الكتاب وهي : - أن كل ما كان جديرً بالوجود فهو جديرا أيضا بالمعرفة. - يشتركون مع الأطفال في الميل إلى الكلام والعجز عن الإنتاج المثمر . ( في نقده لرجال الدين ) - أن الناس يتوهمون أن عقلهم يتحكم في الألفاظ، على حين أن الألفاظ هي التي تتحكم فيهم. - المعرفة البشرية والقوة البشرية تلتقيان، فإذا ظل السبب مجهولا تعذر الإتيان بالنتيجة، لكي تؤمر الطبيعة يجب أن تطاع وذلك هو السبب في التأمل الذي هو القاعدة في مجال العمل. - إن علم المنطق المستخدم الآن يعمل على تثبيت وترسيخ الأخطاء التي تجد أساسها في الأفكار الشائعة، بدلا من أن يساعد في البحث عن الحقيقة، لهذا الضرر منه أكثر من خيره . - من العبث أن نتوقع تقدما هائلا في العلم عن طريق الإضافة وتطعيم الأشياء القديمة بأشياء جديدة ، علينا أن نبدأ من جديد ومن الأساس ، هذا إلا أذا أردنا أن ندور في حلقة من التقدم الوضيع المزري . - هناك فرق كبير بين أصنام العقل البشري وبين الأفكار المقدسة، بكلمات أخرى بين عقائد فارغة وبين البصمات الحقيقية التي وضعت على أعمال الخلق والتي نعثر عليها في الطبيعة. - كما أن قوانين السماوات والأرض مواضيع ملائمة للفلسفة فأن الحصول على معرفة جوهر النفس العاقلة عن طريق الفلسفة أمر غير ممكن . - أفلاطون أفسد الفلسفة الطبيعية بلاهوته (مثاليته المفرطة) تماما كالذي فعله أرسطو بمنطقه.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأورجانون الجديد pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف فرانسيس بيكون، تحميل برابط مباشر وقراءة الأورجانون الجديد أونلاين، تحميل الأورجانون الجديد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأورجانون الجديد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأورجانون الجديد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأورجانون الجديد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأورجانون الجديد pdf مجانًا تأليف فرانسيس بيكون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا