عجائب الأقدار

كتاب عجائب الأقدار

تحميل كتاب : عجائب الأقدار


تأليف : نجيب محفوظ


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : عجائب الأقدار - pdf



إحدى الكتب التي تمثل المرحلة التاريخية في مسيرة نجيب محفوظ الروائية، حيث تمازجت الأسطورة مع التاريخ في هذه الرواية وألقت الضوء على العلاقات داخل الأسرة الفرعونية الحاكمة في عصر بناء هرم خوفو، حيث تدور الأحداث حول الفرعون القوي الذي يحكم مصر، ويريد أن يعرف من الكاهن من سيرث عرشه بعده من أولاده الأمراء. ولكن الكاهن يخبره بأمر لا يتوقعه الملك ولم يخطر بباله قط، أن الذي سيحكم من بعده ليس من نسله، إنما هو ابن كاهن ولدته أمه منذ فترة وجيزة، ينزل هذا الكلام كالصاعقة على مسامع الفرعون، فينطلق إلى المعبد ليعرف حقيقة هذا المولود، وفي المعبد تلد زوجة الكاهن ابنها في سرية تامة حتى لا ينكشف أمرها وأمر زوجها الكاهن الذي يعرف أن ابنه سيحكم مصر فيما بعد. وتتوالى الأحداث حتى لا يجد الكاهن إلا أن يأتي بمولود الخادمة ليقتله أمام الفرعون، ثم يقتل نفسه عقاباً لما اقترفت يداه فى حق طفل رضيع.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عجائب الأقدار pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف نجيب محفوظ، تحميل برابط مباشر وقراءة عجائب الأقدار أونلاين، تحميل عجائب الأقدار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عجائب الأقدار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عجائب الأقدار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عجائب الأقدار فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عجائب الأقدار pdf مجانًا تأليف نجيب محفوظ بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا