إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صدام الخارج من تحت الرماد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صدام الخارج من تحت الرماد

تأليف : أندريه كوكبورن - باتريك كوكبورن

ينتقد المؤلفان "أندرو وباتريك كوكبورن" في هذا الكتاب نظام الرئيس العراقى السابق صدام حسين فى أعقاب الدمار الذى خلفه حرب الخليج والعقوبات التى فرضت على العراق ، ورواية هذا الكتاب نابعة من عمق دواخل النظام العراقي ، ويصف فيه المؤلف ما ارتكبه النظام من أخطاء فادحة ، بالاعتماد على تجارب المؤلف الشخصية والمباشرة على الأرض نت جاهل العراق ، حيث تدور معظم مقابلاته الصحفية مع الشخصيات التى لعبت الأدوار الرئيسية فى هذه الرواية.. بين صفحات هذا الكتاب ترى القصة الكاملة لأسرة صدام وضغائنها وأحقادها الشريرة ، وهذه الرواية نعرف فيها حجم الكارثة من اتخاذ القادة الأمريكان قراراً مفاده أن (الشعب العراقى سيدفع الثمن) ما دام صدام حى على رأس النظام الحاكم ، وسيكشف هذا الكتاب كم كان ذلك الثمن مروعاً.


تحميل كتاب صدام الخارج من تحت الرماد كتاب صدام الخارج من تحت الرماد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أندريه كوكبورن - باتريك كوكبورن pdf ، تحميل جميع كتب أندريه كوكبورن - باتريك كوكبورن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...