إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب د. علي الوردي ... مجالسه ومعاركه الفكرية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب د. علي الوردي ... مجالسه ومعاركه الفكرية

تأليف : سلام الشماع

الكاتب ولد في بغداد في 4 - 7 - 1955.. عمل في الصحافة منذ 1974، كاتب تحقيقات صحفية متميز. ليست المجالس الوردية بحاجة إلى تمهيد كي تستوعب أهميتها وندرك عمقها… إنها جولات معرفية لرجل عرف بكره التقليد، وإيمانه بالمنهج الفكري والتجديد، وستكشف المجالس الوردية التي حررها الباحث الألمعي سلام شماع عن عالم مفكر، مستقل، يؤمن بمعرفته ويدافع عن رؤيته… المجالس الوردية ليست أورقة علمية روتينية، تعلم الناس كره الفكر، والإيمان بالتلقين، بل المجالس الوردية تخلص الناس من الإرتهان إلى البؤس والشقاء، كما أن مجالس الوردي ليست كراريس و ورقات مدرسية هزيلة، بل المجالس مجابهة ثقافية وإستقامة فكرية وفروسية معرفية.


تحميل كتاب د. علي الوردي ... مجالسه ومعاركه الفكرية كتاب د. علي الوردي ... مجالسه ومعاركه الفكرية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سلام الشماع pdf تحميل جميع كتب سلام الشماع و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...