شارع بريك لين

كتاب شارع بريك لين


الكاتب: مونيكا على

تعد هذه الرواية هي الأولى للكاتبة مونيكا علي, حيث تسببت الرواية في ثورة بالغة على الكاتبة من مجتمعها البنغالي نظرا لأنها تحدثت عن كثير من الموروثات المغلوطة والعادات والتقاليد البالية في هذا المجتمع، ولأنها تواجه الحقائق عارية دون زيف، وتواجه لحظة تخلفها بقسوة ورهافة الكاتبة. فتتحدث الروايه عن نازنين وهي عروس صغيرة تزوجت من رجل في الأربعينيات من عمره وسافرت معه إلى لندن. وتنصح والدة البطلة ابنتها أن تستسلم للقدر ولا تواجهه وألا تتخذ أي قرارات بنفسها ولا تفعل مثل أختها التي عاندت قدرها وتزوجت ممن تحب.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب شارع بريك لين pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف مونيكا على، تحميل برابط مباشر وقراءة شارع بريك لين أونلاين، تحميل شارع بريك لين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شارع بريك لين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شارع بريك لين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شارع بريك لين فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب شارع بريك لين ، كتاب شارع بريك لين pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب مونيكا على pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات مونيكا على ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب شارع بريك لين pdf مجانًا تأليف مونيكا على بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك