إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أسلافنا الفيسكونت المشطور pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أسلافنا الفيسكونت المشطور

تأليف : إيتالو كالفينو

ذهب فيسكونت الذي كان يحكم إحدى المقاطعات في إيطاليا ذات مرة للحرب فأصابته قذيفة مدفع فشطرته نصفين... نجا هذا الفيسكونت من الموت بأعجوبة و لكن لم يبق منه إلا نصفه... فعاد لمقاطعته و قد فقد نصفه، و صار ينزل صنوف الظلم و الشر في رعاياه، إذ تبين أن الذي نجا إنما كان نصفه الشرير... و بعد فترة من الزمن إذ يظهر النصف الآخر بعد أن كان أنقذ بأعجوبة هو أيضا... و أخذ هذا النصف الآخر الذي كان خيـّرا يرهق الناس بمثاليته و طيبته... و بات الناس متعبين من تطرف كل من النصفين في الخير و الشر... "و هكذا كنا نمضي الأيام في ترالبا، و قد تبدلت أحاسيسنا، و غدت باهتة الألوان، و صرنا نشعر بالضياع بين الشر و الفضيلة اللذين أصبحا لا إنسانيين بشكل متساو" رواية صغيرة و عميقة تعالج فكرة الخير و الشر و الصراع بينهما بفكرة غرائبية... مكتوبة بأسلوب سلس و بريء يشبه قصص الأطفال رغم عمق الكلام و الفكرة... في النهاية تخلص إلى نتيجة أن كمال البشري لا يتأتى إلا من تمازج الخير و الشر داخله و لا تستقيم الحياة إلا بهذا...


تحميل كتاب أسلافنا الفيسكونت المشطور كتاب أسلافنا الفيسكونت المشطور للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إيتالو كالفينو pdf ، تحميل جميع كتب إيتالو كالفينو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...