الفتاة الصغيرة عند الشباك

كتاب الفتاة الصغيرة عند الشباك


الكاتب: تيتسوكو كورويا ناغي

المؤلفة ( تيتسوكو كورويا ناغى) ولدت ونشأت بمدينة طوكيو تخرجت من قسم الأصوات بجامعة طوكيو للموسيقى، عملت في الإذاعة الوطنية، ولإهتمامها الكبير بالأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة والذي ترعرع فيها عندما كانت صغيرة دعت المسرحية الوطنية الأمريكية إلى اليابان ومثلت معهم بالإشارة، وتعينت سفيرة سلام باليونيسيف (صندوق الأمم المتحدة لإغاثة الأطفال). قصة الطفلة (توتو تشن) أو بالأصح السيرة الذاتية للمؤلفة درست في مدرسة ذات نظام فريد في اليابان من معلمين ذوي ثقافة وتعليم مختلف في بيئة محفزة للإبداع والنمو العقلي، كانت المدرسة عبارة عن "قطارات" إنتهت مدة إستخدامها وقام مدير المدرسة بالإستفادة منها في جعلها مدرسة (توموى) وهو اسم ابنه الكبير، إلتحقت بالمدرسة لإنها طردت من مدرستها السابقة بسبب وقوفها أمام الشباك كثيرًا وهي تستمع إلى موسيقى الشارع من قبل الغجر. طريقة التدريس مختلفة تماما عن طريقة التدريس في المدارس الحكومية. ماذا تعني اسم مدرسة توموى: فاصلتين أحداهما مقلوبة ولونها أسود والأخرى لونها أبيض دائرة ترمز إلى أمنية المدير أن يتواءم جسم الأطفال وعقولهم في النماء.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الفتاة الصغيرة عند الشباك pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف تيتسوكو كورويا ناغي، تحميل برابط مباشر وقراءة الفتاة الصغيرة عند الشباك أونلاين، تحميل الفتاة الصغيرة عند الشباك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الفتاة الصغيرة عند الشباك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الفتاة الصغيرة عند الشباك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الفتاة الصغيرة عند الشباك فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الفتاة الصغيرة عند الشباك ، كتاب الفتاة الصغيرة عند الشباك pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب تيتسوكو كورويا ناغي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات تيتسوكو كورويا ناغي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الفتاة الصغيرة عند الشباك pdf مجانًا تأليف تيتسوكو كورويا ناغي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك