سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني

كتاب سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني

تحميل كتاب : سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني


تأليف : سالم محمد أحمد


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني - pdf



في هذا الإصدار (800) كلمة -من غير التكرار- من القرآن مرتبة ترتيباً هجائياً والكلمات مقتصرة على الكلمات التي فيها: (الحروف الصغيرة في المصحف )، وهي مقسمة كالآتي : أولاً: الكلمات ذات الألف الصغيرة (الألف الخنجرية). ثانياً: الكلمات ذات الواو الصغيرة(مد الصلة). ثالثاً: الكلمات ذات الياء الصغيرة (مد الصلة). رابعاً: جميع ما سبق (الكلمات ذات الحروف الصغيرة الألف الخنجرية والواو والياء الخاصة بمد الصلة) مجتمعة ومرتبة هجائياً. مميزات الكتاب : جميع الكلمات مأخوذة من القرآن الكريم و عددها(800) كلمة بدون تكرار. الكلمات مرتبة ترتيباً هجائياً. مادة قرآنية ثرية لتدريب المبتدئين على القراءة والتمكن منها. الكلمات مطبوعة برسم مصحف المدينة. حول سلسلة: سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين تهدف هذه السلسلة الى تقريب تعليم قراءة القرآن الكريم خصوصاً والقراءة العربية عموما لأبناء المسلمين، وهذا الذي بين أيدينا هو الإصدار الثاني وسوف تتبعه بإذن الله تعالى إصدارات أُخر.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف سالم محمد أحمد، تحميل برابط مباشر وقراءة سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني أونلاين، تحميل سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني pdf مجانًا تأليف سالم محمد أحمد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا