إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني

تأليف : سالم محمد أحمد

في هذا الإصدار (800) كلمة -من غير التكرار- من القرآن مرتبة ترتيباً هجائياً والكلمات مقتصرة على الكلمات التي فيها: (الحروف الصغيرة في المصحف )، وهي مقسمة كالآتي : أولاً: الكلمات ذات الألف الصغيرة (الألف الخنجرية). ثانياً: الكلمات ذات الواو الصغيرة(مد الصلة). ثالثاً: الكلمات ذات الياء الصغيرة (مد الصلة). رابعاً: جميع ما سبق (الكلمات ذات الحروف الصغيرة الألف الخنجرية والواو والياء الخاصة بمد الصلة) مجتمعة ومرتبة هجائياً. مميزات الكتاب : جميع الكلمات مأخوذة من القرآن الكريم و عددها(800) كلمة بدون تكرار. الكلمات مرتبة ترتيباً هجائياً. مادة قرآنية ثرية لتدريب المبتدئين على القراءة والتمكن منها. الكلمات مطبوعة برسم مصحف المدينة. حول سلسلة: سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين تهدف هذه السلسلة الى تقريب تعليم قراءة القرآن الكريم خصوصاً والقراءة العربية عموما لأبناء المسلمين، وهذا الذي بين أيدينا هو الإصدار الثاني وسوف تتبعه بإذن الله تعالى إصدارات أُخر.


تحميل كتاب سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني كتاب سلسلة المعين على تلاوة الكتاب المبين- الإصدار الثاني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سالم محمد أحمد pdf تحميل جميع كتب سالم محمد أحمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...