إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سلسلة اطياف الأزقة المهجورة (الكراديب) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سلسلة اطياف الأزقة المهجورة (الكراديب)

تأليف : تركى الحمد

تصل المأساة الميتافيزيقية لهشام العابر إلى قمتها في هذا الجزء، ففي جدة, يختلي بنفسه, ويتيح له السجن فرصة للقيام برحلة ذاتية مُنفردة إلى داخله, بعيدًا عن مثاليات الدمام واندفاعات الرياض إنه وحيد الآن, وفي هذه الوحدة يكتشف مالم يكن من الممكن اكتشافه عندما كان خاضعًا لمثاليات أمة وصرامة التنظيم الحزبي في الدمام, وعندما كان غارقًا في حياة الجسد في الرياض، لقد انهارت كل المثاليات, وفقدت كل لذتها, فما الذي بقى؟ الكراديب هي خاتمة الرحلة الذاتية لابن العابر, في مرحلة هي ذاتها ضائعة بين مرحلتين، وربما كانت الخاتمة هي البداية, فما الخاتمة والبداية إلا أسماء سميناها!.


تحميل كتاب سلسلة اطياف الأزقة المهجورة (الكراديب) كتاب سلسلة اطياف الأزقة المهجورة (الكراديب) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تركى الحمد pdf ، تحميل جميع كتب تركى الحمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...