سلام

كتاب سلام

تحميل كتاب : سلام


تأليف : هانى نقشبندى


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : سلام - pdf



السـّلام هو حالة الهدوء والسكينة، يُستخدم مصطلح السلام كمعاكس ومنافي للحرب وأعمال العنف الحاصل بين الشعوب المختلفة أو طبقات المجتمع المتباينة أو الدّول المتنافسة، فحتى في وقت السلم يدخل الناس في الصراعات كالحملات الانتخابية والسجالات وتعارض الآراء وغيرها. ومما يتبين من التاريخ جنوح الغالبية إلى صنع السلام ومحاولة إحلاله كحالة طبيعية وعادية يجب أن تكون مستمرة في مسار التطور والنّماء الإنساني، منافية للحرب والعنف كحالة شاذة معاكسة للحالة الطبيعية وهي السلام، الأمر الذي لا يتماشى والازدهار والرقي الإنساني.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سلام pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف هانى نقشبندى، تحميل برابط مباشر وقراءة سلام أونلاين، تحميل سلام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سلام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سلام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سلام فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب سلام pdf مجانًا تأليف هانى نقشبندى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا