إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دابادا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دابادا

تأليف : حسن مطلك

من العنوان و المقدمة يمكن أن يتكون لك انطباع عن ما سيكونه مضمون الرواية و نهاياتها, الغموض واللامعنى والأحداث المتروكة للقارىء ليحزر ما قصد الراوي من وراء ما كتبه. ما إن تبدأ بقراءة الرواية تدخل في دوامة مرهقة كلما حاولت أن تجد موقعك فيها لن تستطيع ذلك أبدا!. أحداث الرواية تدور خلال 3 أيام وأربع ليالي خريفية, حول شاهين ذو السابعة من العمر الذي فقد والده لأسباب يمكن القول أنها مدبرة جزء من مكيدة ليصل بها حلاب الى السلطة القبلية, فيعتزل شاهين العالم كطريقة للتعبير عن حزنه أو رفضه للواقع, ولا يخرج من داره لمدة عشرين عاماً


تحميل كتاب دابادا كتاب دابادا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسن مطلك pdf تحميل جميع كتب حسن مطلك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...