إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سر الأسرار ومظهر الأنوار فيما يحتاج إليه الأبرار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سر الأسرار ومظهر الأنوار فيما يحتاج إليه الأبرار

تأليف : عبد القادر الجيلاني

الإنسان، وإن كان يساوق الكون في العبادة بفطرته فإنه ينبغي عليه أن يفوقه في العبادة منزلة، وأن يعلوه فيها درجات تتناسب وحقيقة الفرد، وتكوينه المتميز بالعقل والإدارة والاختيار والميول والنزعات والرغائب، وأن يكون لهذه العبادة الاختيارية نمطها الخاص الذي يواكب الفطرة. إن العبادة حق الله علي عبادة، ما خلقهم الله إلا لها، لا يرضي عنهم إلا بها، وما زالوها، ومارسوا شعائرها في إخبات وخشوع، وفي تذلل وخضوع، وخوف منه، يشفعه الرجاء، وتضرع إليه بحدوه الأمل، وعرفاناً له بحقه عليهم ززاجبهم نحوه، مستبقين في حلبته، مسارعين إلي خيره.. إلا أبدلهم الله من الضيق فرجاً، ومن الشدة مخرجاً، ومن القلق اطمئناناً، ومن الخوف أمناً، ثم غفر زلتهم، وأقال عثرتهم، وقبل أوبتهم، ورحم ضعفهم، وجبر كسرهم،وأخلف لهم ما بذلوا، وضاعف لهم ما عملوا، ويسر لهم أسباب قبوله، وفتح لهم أبواب رضوانه، فجمع لهم أطراف الخير، وجعلهم في شرف قربه وجواره. والحق، إن السلوك إلي رب العالمين هو الشامة الدائمة التي بها يقف الإنسان من ربه علي مكانته ، متفاعلا ماضياً في طريق الله الذي خطه له، وأرشده إليه، وهداه به.


تحميل كتاب سر الأسرار ومظهر الأنوار فيما يحتاج إليه الأبرار كتاب سر الأسرار ومظهر الأنوار فيما يحتاج إليه الأبرار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد القادر الجيلاني pdf تحميل جميع كتب عبد القادر الجيلاني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...