إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زوجتي من الجن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زوجتي من الجن

تأليف : فوزي عبده

شاب وفتاة من عالمين مختلفين جمعتهما صدفة، وقعا بالغرام، عرض عليها الزواج فقالت أن ما يطلبه يتجاوز حدود المستحيل والجنون، فالارتباط بين إنسي وجنية يجر خلفه من الأهوال ما لا يتصوره عقل، وكان الحب أقوى من أي منطق فارتبطا على طريقة عالمها، وغرقا معا في مغامرة الحب المستحيل، وسرعان ما اكتشف أمرهما من سلطة عالم الجن وكان الاختبار الأول للحب، الجنية الحسناء تنازلت عن كل علاقة بعالمها من أجل حبيبها فطاردوها وعلموا أنه لن يسهل القبض عليها إلا بعد تخريب علاقتها بحبيبها الذي وجد نفسه بمواجهة دهاة من عالم الجن وغرق في بحر من الأسرار والغموض...


تحميل كتاب زوجتي من الجن كتاب زوجتي من الجن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فوزي عبده pdf تحميل جميع كتب فوزي عبده و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...